مرموش يضع فيتوريا والمنتخب في ورطة قبل أمم إفريقيا 

تاريخ النشر: 05/11/2023
7
منذ 10 شهر
عمر مرموش

أجبر عمر مرموش جناح فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر، مدرب روي فيتوريا مع الفراعنة على تغيير حساباته فيما يتعلق بالتشكيل الأمثل والأساسي الذي كان ينوى الاعتماد عليه في المباريات المقبلة تحضيرًا لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفور.

وجاء تألق مرموش مع فرانكفورت وتسجيله لأربعة أهداف في آخر مباراتين، ليضع الضغوط على فيتوريا بالاعتماد على مرموش أساسيا في تشكيل المنتخب نظرا للحالة التي يعيشها اللاعب.

واعتمد فيتوريا في الفترة الأخيرة على ترزيجيه بشكل أساسي، غير أنه اشاد في أكثر من مناسبة بقدرات لاعب طرابزون الذي يقدم مستويات مبهرة مع المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب البرتغالي.تألق مرموش من شأنه أن يغير خطط فيتوريا بداية من معسكره المقبل الذى يلاقي فيه منتخبي جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم.

وحقق المهاجم المصري رقما قياسيا شخصيا لأول مرة في مسيرته فتمكن من تسجيل ثنائية في مباراتين على التوالي مع الفريق الأول لكل الأندية التي لعب لها.

فعلها سابقا اللاعب البالغ من العمر 24 عاما مع الفريق الثاني لفولفسبورج فسجل ثنائية ضد فيردر بريمين ونوردرشتيت.وأحرز مرموش في المباراة الماضية ثنائية في شباك بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

بذلك يصل مرموش إلى 6 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم في 10 مباريات، وهو هدفه العاشر عموما في جميع المسابقات في 16 مباراة، حيث سجل 3 أهداف في دوري المؤتمر، وهدفا في كأس ألمانيا. 

حمل تطبيق كورابيا الآن